الأخبار

الأحد, 07 يونيو 2015

فريق أبوظبي للزوارق يختتم معسكره الداخلي ويستعد للمشاركة في الجولة الأوروبية للاكس كات

/وام/ اختتم فريق أبوظبي للزوارق السريعة معسكره التدريبي استعدادا للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الاكس كات في مدينة كاسكياس البرتغالية في الثالث عشر والرابع عشر من يونيو الجاري.

وحرص سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على شد أزر الفريق قبل المغادرة .. و أكد سموه أن زورق أبوظبي أحد الأرقام الإماراتية الصعبة التي تتواجد بشكل دائم وأساسي في هذه البطولة وغيرها من البطولات البحرية.
وقال سموه :" نتمنى التوفيق لأبناء الوطن في الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الاكس كات وأن يكونوا عند حسن الظن في الظهور العالمي كما عهدناهم دوما".

و أنهى فريق أبوظبي لزوارق الإكس كات تحضيراته النهائية من أجل المشاركة في الجولة الثالثة المقبلة من بطولة العالم لزوارق الاكس كات التي ستقام في مدينة كاسكياس البرتغالية.

كان زورق أبوظبي بقيادة فالح المنصوري وراشد الطاير قد خضع لعدد من التدريبات والتمارين خلال الفترة الماضية استعدادا للمنافسة القوية والصعبة والتي ستنطلق في البرتغال في مياه البحرالمتوسط يشارك فيها أربعة عشر زورقا يتقدمها عدد من الزوارق الإماراتية إلى جانب فريق أبوظبي أيضا .
ويتصدر زورق أبوظبي حاليا الترتيب العام برصيد سبعين نقطة وهي حصيلة الجولتين الماضيتين من عمر البطولة في حين يحل ثانيا زورق دبي بقيادة سالم العديدي وعيسى آل علي برصيد تسع وأربعين نقطة وثالثا زورق اكس دبي بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي برصيد تسع وأربعين نقطة وكتب لزوارق الإمارات أن تحتل جميعها الصدارة في الترتيب العام متفوقة بذلك على بقية الزوارق المشاركة في البطولة.

وأكد طاقم زورق أبوظبي راشد الطاير وفالح المنصوري الأهمية الكبيرة والقصوى التي يوليها الفريق للجولة القادمة التي ستكون بداية المشوار الأوروبي للبطولة و فرصة من أجل الاستمرار في البقاء في صدارة البطولة .

وعن المشاركة في مياه البحر المتوسط أكد الطاير أن خبرة المتسابقين كبيرة وقد سبق لهما وأن خاضا معا العديد من السباقات في مختلف دول العالم وفي ظل العديد من الظروف المناخية.