الأخبار

الثلاثاء, 02 يونيو 2015

لجنة الكايت سيرف تشارك غدا في بطولة البحرين

/ وام/ تشارك لجنة الكايت سيرف المنبثقة من اتحاد الإمارات للشراع والتجديف في منافسات " بطولة البحرين للكايت سيرف " التي تنطلق غدا وتستمر ثلاثة أيام بمشاركة نخبة من نجوم التزلج والكايت سيرف من مختلف أنحاء العالم.

وأكد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف الأهمية الكبيرة التي توليها اللجنة للمنافسات التي تقام في مملكة البحرين .. موضحا أن مشاركة فريق بكوادر وطنية من الإمارات سيحقق الكثير من الأهداف التي تسعى اللجنة لتحقيقها على أرض الواقع وذلك من خلال حضور إماراتي لرياضيي الدولة في المحافل الخارجية ولتكون بداية قوية لصناعة أبطال إماراتيين في هذه الرياضة.

وأشار إلى أن اللجنة ستشارك خلال الشهر الجاري في مسابقة قطر للكايت سيرف التي ستقام خلا الفترة من /11/ - /13/ يونيو الحالي وهي المحطة الخليجية الثانية .

واعتبر الشيخ أحمد بن حمدان أن الكايت سيرف من الرياضات التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية ولا تحتاج لمواصفات خاصة لممارستها بعد أن حققت انتشارا كبيرا خلال سنوات قليلة ووجدت طريقها لتمتزج مع الرياضات المحببة للشباب في الإمارات.

وذكر أن التدريب المستمر للمتسابقين خلال الفترة الماضية ساهم في صقل مهارتهم بشكل كبير استعدادا للمشاركة الحالية والمرتقبة.

وقال إن من أبرز المشاركين الإماراتيين في مسابقة البحرين هم سالم راشد السويدي ومحمد المنصوري وسعيد الظريف إضافة لنخبة من الأسماء الإماراتية المشاركة في البطولة.

يذكر أن لجنة الكايت سيرف توفر الدعم الكبير لإنجاح هذه الرياضة وضمان انتشارها بشكل أفضل على مستوى الشباب الإماراتي ومحبي الرياضات البحرية.